الجمعة، 13 فبراير 2009

اعلان

ها أنا أعلن لكم اليوم

بأنني ....

رفعت رايتي البيضاء

وأعلن أن الكارثة وقعت

وأنني تخطيت مرحلة الشفاء

فجميع تجاربي للحل فاشلة

وجميع سياساتي

كانت فاسدة وبلهاء

وكل محاولاتي بالبقاء

وحيدا فريدا كاملا بنفسي

محاولات حمقاء

أنا يا سادتي

لم اعد أطيق العيش

بدون نساء

سموني ما شئتم

زيرا أو دون جوان

سمُّوني أحمقاً أو مجنون

ما عادت تهمني الأسماء

لكن اعلموا..

أنَّ ممارسة الشعر بدون امرأة

هي كمن يمارس البٌغاء

لذا أنا بحاجة لامرأة

تدفنني عند الفجر

لتلدني عند المساء

امرأةٍ تكون لي أرضاً

وماءً .. وشمسا

وسماء

تعلمني كيف أسكب دمي

على الأوراق

وتعلمني أحرف الهجاء

تمسك بيدي لأرسم

كلمات...

عطرة الملمس مفعمة الضياء

........

أيها السادة وقد عرفتم نكبتي

فلتقرع لي الأجراس

وليرفع لي الدعاء

ولتجتمع هيئة الأمم

وعلماء الكون

ولينادى على الأطباء

أن دائي مستفحل

شرسٌ ومعدٍ

فليتخذوا بحقه أيَّ إجراء

علّهم يريحونني من مللي

ويرفعوا عني همّي

أو أقلُّه...

ليحدُّوا هذا البلاء

وليصدروا قراراتهم

بكتابة إعلانات

في الصحف والمجلات

وعلى الشبكة العنكبويتة

ومباشرا على الهواء

ولينشروا ما يلي

" شاعر بحاجة للحبِّ

فهل من أنثى تلبي النداء"

هناك 7 تعليقات:

  1. الله يعطيك الحب قد ما تستحق ( و تستحق الكثير الكثير)..

    جميع كلامك و طويل غيابك... و كبيرة تحيّتي.. لك


    سلامات

    ردحذف
  2. كلام جميل ..

    لكن نصيحتي لا تبحث عنه كي لا يهرب منك!، سيطل الحب في وجهك ضاحكاً في لحظة كنت منشغلاً بها عنه ..

    ردحذف
  3. انسى عمي انسى ما ضل شي اسمه حب

    ردحذف
  4. ايها العزيز ياسين والله انك لتستحق أكثر مني.
    فتوشة شكرا لكلماتك ان الحب مخبئ في قلبي لكنني احاول اثارته ليعاود التفجر مرة اخرى لا أكثر.
    وانت يا طارق ادعو الله ان تقع فيه مرة اخرى لتستمتع بحلاوته.

    ردحذف
  5. كلمات بيضاء
    وشاعر ابيض بكل الالوان
    لا يعنيني شيئ سوى ان امر من هنا وهناك
    واعلق بطرف الضياء
    لا املك سوى بوركت انت

    ردحذف
  6. وبركت أنت يا صديقتي وكلماتك
    ومرورك الجميل كم يسعدني

    ردحذف